الدورات حسب المستوى

ميزات الدورة

40-45 دقيقة لكل درس
4 دروس في الأسبوع
140 درس في السنة الدراسية
متوسط 6 طلاب في الفصل
تعلم متتبع
تقرير التعلم الأسبوعي
اجتماع شهري للآباء
فعاليات شهرية

ابحث عن دوراتنا حسب المستوى

مستكشف مبتدئ

المستوى: kd1
العمر: 4-5
الهدف:

دروس ممتعة ومسلية تم تصميمها للمتعلمين المبتدئين والنشطين.‏التعليم الملهم باستخدام المنهجية الحسية من أجل اندماج الطفل في العملية التعليمية بشكل كامل. نقوم بتطوير حب التعلم وتقديم الأساسيات في مهارات التكلّم والقراءة باللغة الإنجليزية بالإضافة الى تطوير المهارات الإبداعية وإدخال المهارات الحسابية الأساسية.

العائلة، الأماكن المحلية، الأشياء

‏التواصل باللغة الإنجليزية

Core

مقدمة في الاصوات الشائعة والأنماط الصوتية للكلمات

الحساب

Core

1. الإبداع وتطوير العمليات

2.ابتكار الأفكار ومشاركتها

3.استخدام العمليات الحسابية في اللغة الإنجليزية

 

المبتدئين في التكنولوجيا

Core

1.استخدام الأدوات الأساسية بما فيها مهارات الكتابة على الكيبورد

2.التحكم بماوس الحاسوب وحركتها

3.فهم الأجزاء المختلفة من الحاسوب

الفن والتصميم

Core

1. الإمساك بالقلم والتدرب على استخدامه

2. تطوير المهارات الحركية مثل الرسم، فن التتبع، والتلوين

3. مواد الضم والتجميع، اللصق بالصمغ، وضع الملصقات، لصق الرسومات والصور

الشهائد
شه3ادة إتمام
شهادة 3التفوق
شهادة 3الحضور

مستكشف 1

المستوى: kd2
العمر: 5-6
الهدف:

دمج عملية التعلّم بشكل كبير من خلال طرق التعلم القائمة على النشاط من أجل تحفيز اهتمام الأطفال بالتواصل باللغة الإنجليزية، الإبداع والتكنولوجيا. تضمن طرق التعلّم الديناميكية أن يشارك الطفل جسديًا وعقليًا في تعلمه ويتقدم من خلال أهداف التعلم التنموية في السنوات المبكرة من عمره.

البيئة، الكواكب، الحيوانات

التواصل باللغة الانكليزية

Core

تعرّف على الكلمات الشائعة المستخدمة في التواصل والتعبير عن المشاعر.

الحساب

1. مشاركة الأفكار الرائعة والاستكشاف الإبداعي

2. العمل معاً ضمن فريق

3. حل المسائل الحسابية (للمبتدئين)

المبتدئين في التكنولوجيا

Core

1. المفاهيم الممتعة للترميز مع الشخصيات والألعاب لفهم البرمجة والهياكل المبكرة

2. فهم البرمجة والهياكل المبكرة

3. تطوير المهارات في Scratch Jr

المبتدئين في التكنولوجيا

Core

1. المهارات الحركية الدقيقة: الاستخدام المتكرر للأشياء شديدة التعقيد

2. التجربة الفنية العملية: تتضمن استكشاف المواد، التعبير والإبداع

3. أساسيات الرسوم المتحركة مع حركة الشخصيات

الشهائد

مستكشف 2

المستوى: G1
العمر: 6-7
الهدف:

بناء المهارات الأساسية للتواصل باللغة الإنجليزية، مع التركيز على المحادثة وبناء المرادفات. يتم تقديم اللغة من خلال منهجية تشاركية تقدّم تطويراً للمهارات العملية في الإبداع، والحساب، والتكنولوجيا. يتم دمج اللغة الإنجليزية مع المجالات الرئيسية من خلال تقديم التعلم في سياق الحياة الواقعية.

التسوق، الشعب، الثقافات، الأماكن المهمة

التواصل باللغة الإنجليزية

Core

مشاركة/التعبير عن الأفكار الشخصية، والقناعات، والنشاطات والأحاسيس من خلال كلمات مألوفة. والمشاركة في النشاطات الشفهية.

الحساب

Core

1. الإبداع من خلال إحداث اكتشافات ابتكارية

2. مقدمة في أساسيات التفكير الإبداعي

3. حل المسائل الحسابية (ابتدائي)

المبتدئين في التكنولوجيا

Core

1. مقدمة في HTML و CSS في تطوير البرامج الحاسوبية

2. فهم أهمية المواطنة الرقمية الجيدة

3. استخدام مهارات الطفل في الكتابة للحديث حول أهمية الأشياء: التدوين

الفن والتصميم

Core

1. المهارات الحركية الدقيقة: النحت والصياغة

2. عناصر الفن: فهم التصميم

3. الفنون الرقمية من خلال Bonomo

الشهائد

Pathway 1

المستوى: G2
العمر: 6-8
الهدف:

يقوم الطلاب بتطوير مهاراتهم الأساسية والمهمة في المجال الذي يتميزون فيه. هيكل أكاديمي على درجة عالية من التحفيز يهدف إلى اكتشاف المهارات التي سيقومون بتطويرها. تهدف الدورة التدريبية باللغة الإنجليزية إلى تحضير الطالب لبرنامج التعلّم في المدرسة الابتدائية والتي من الممكن أن تضع الطالب في المقدمة لمدة عام واحد في تطوير لغته.

.

التواصل باللغة الإنجليزية

Core

يستمع المتعلّمون من أجل فهم النص الذي يتم استماعه، التكلّم بشكل صحيح وواضح واستخدام التعابير المناسبة خلال الحديث عن نفسه ، وعائلته، والتفاعلات الاجتماعية الأخرى.

ريادة الأعمال (الأساسيات)

Core

1. هل تمتلك فكرة؟ دراسة السوق

2. تدرب على مهارات الخطابة في هذا المجال وكن محباً بشغف لفكرتك

3. وضع جميع الأشياء مع بعضها: الخطوة الأولى للتخطيط

التكنولوجيا (الأساسيات)

Core

1. فهم البيانات الأساسية

2. تصميم اول موقع الكتروني خاص بك

3. التعليمات البرمجية باستخدام HTML و CSS

التصميم الإبداعي (الأساسيات)

Core

1. فهم الأشكال، الألوان والعقد من خلال الرسم الرقمي (للمبتدئين)

2. استكشاف من خلال التصوير الفوتوغرافي الرقمي

3. قم بصناعة فيلمك القصير الأول باستخدام Moviemaker

الشهائد

Pathway 2

المستوى: G3
العمر: 7-9
الهدف:

تجربة تحفيزية وقائمة على التحقيق لأن الطلاب يقومون بتطوير المنتجات والخدمات بناءً على برنامجهم الأساسي. يحدث التطور السريع للتعلم عندما يكون الصف مفعماً بالنشاط والاكتشاف. يركّز برنامج اللغة الإنجليزية على الطلاقة والتركيز لأن قواعد اللغة الإنجليزية ستصبح أكثر أهمية. الدورات التدريبية لتقييم كامبريدج متوفرة.

.

التواصل باللغة الإنجليزية

Core

يستمع الطلاب بإصغاء وعناية إلى نص ذات مقطع واحد أو مقطعين باللغة الإنجليزية.

ريادة الأعمال (الرئيسية)

Core

1. كيف تنهض بأفكارك الإبداعية المبتكرة

2. لماذا بعض العلامات التجارية أكثر شهرةً من الأخرى: صناعة العلامة التجارية

3. الثقافة المالية: الأساسيات المهمة في فهم الأموال

التكنولوجيا (الأساسيات)

Core

1. مقدمة رائعة في عالم الذكاء الاصطناعي

2. برمجة Chatbot الخاص بك

3. تطوير السحب والإسقاط في تطبيقات الجوال

التصميم الأبداعي (الأساسيات)

Core

1. تقدير ميزات المناظر الطبيعية الواقعية والافتراضية

2. فهم استخدام المنسوجات

3. كن مبدعاً واكتشف مستقبل تصميم الأزياء

الشهائد

Pathway 3

المستوى: G4
العمر: 8-10
الهدف:

يحب الطلاب طريقة التعلّم القائمة على المشاريع لأنهم يعملون بشكلٍ متعاون من أجل وضع الأفكار في سياقها، طرح الأفكار وبنائها بالشكل الصحيح من أجل عرضها على الأبوين. يزيد برنامج اللغة الإنجليزية من فصاحة اللغة عند الطلاب كما أن هذا البرنامج يكون داعماً لهم بشكلٍ كبير خلال برنامج مدارسهم الابتدائية واللغة المستخدمة في مجال موضوعهم الأساسي.

.

تواصل باللغة الانجليزية

Core

يستمع المتعلّمون بإصغاء للحصول على معلومات من النص الذي قاموا باستماعه

ريادة الأعمال (الأساسيات)

Core

1. تطوير فكرتك الإبداعية المبتكرة: عملية التفكير التصميمي

2. استمتع مع النموذج الأولي

3. استخدم مهاراتك لفهم وتطوير الإعلانات

التكنولوجيا (الأساسيات)

Core

1. إنشاء تواجدك الخاص بك على الإنترنت باستخدام Douyin

2. استمتع بالبرمجة باستخدام Microbit

3. فهم التدفق الكهربائي من خلال لوحات الدوائر

التصميم الإبداعي (الأساسيات)

Core

1. مفاهيم الطباعة المعقدة

2. استخدامات اللمس في النحت (المبتدئين)

3. ابدأ استكشافك حول بناء نماذج ثلاثية الأبعاد

الشهائد

Pathway 4

المستوى: G5
العمر: 9-11
الهدف:

يتم التركيز على تنمية وتطوير المهارات العملية لأن الطلاب يستخدمون معارفهم المكتسبة لتقييم الفرص من حولهم وبناء أنظمة ومنتجات بإمكانهم استخدامها في حياتهم اليومية. يتم عرض تحديات التعلم العملية عليهم بحيث يكونوا قادرين على حل المشكلات والنهوض بحلولهم المبتكرة. يركّز برنامج اللغة الإنجليزية على الطلاقة في التواصل وتطوير المهارات الطبيعية المهمة للغة.

.

تواصل باللغة الإنجليزية

Core

يستمع الطالب بإصغاء وعناية لعدة أنماط من النصوص باللغة الإنجليزية ويعبر عن أفكاره بدقة بشكلين شفهي وآخر كتابي.

ريادة الأعمال (الأساسيات)

Core

1. تطوير المواقع للتجارة الالكترونية

2. الثقافية المالية: الميزانية والتنبؤ

3. استكشاف نموذج العمل التجاري: الخدمة، المنتج، الخبرة

التكنولوجيا (الأساسيات)

Core

1. فهم ميزات تصميم التطبيقات الجيدة للجوال

2. ما خلف الشاشة وتطوير برمجة تطبيقات الجوال

3. فهم العميل وتخصيص تطبيق الجوال

التصميم الإبداعي (الأساسيات)

Core

1. استخدام أدوات الوسائط المتعددة المتقدمة اليومية والبصرية

2. الرسم الرقمي: تطوير الشخصية في مرحلة مبكرة

3. تحريك الأجزاء والشخصيات: الرسوم المتحركة الرقمية

الشهائد

Pathway 5

المستوى: G6
العمر: 10-12
الهدف:

يتقن الطلاب برامج وأنظمة العالم الحقيقي المتقدمة في مجالات اهتماماتهم ويكونون قادرين على استخدام طرق لتصميم واكتشاف حلول للمشكلات المعقدة. يتم تطوير المهارات الوظيفية الضرورية في القرن 21 الأمر الذي يمنح الطلاب ميزة عن غيرهم. إن برنامج اللغة الإنجليزية يقترب أكثر إلى معايير المتحدث الأصلي لمتحدث هذه اللغة والتراكيب الشائعة بما فيها المصطلحات.

.

التواصل باللغة الإنجليزية

Core

يستمع المتعلّم بعناية إلى أنماط مختلفة من النصوص.

ريادة الأعمال (الرئيسية)

Core

1. كيف تقوم بتطوير فكرة رائعة: تطوير المنتج

2. الثقافية المالية: الأدوات المتقدمة وفهمها

3. فهم عملائك: دراسة السوق

التكنولوجيا (الأساسيات)

Core

1. تطوير تجربة الواقع الافترضي الخاصة بك

2. البرمجه باستخدام HTML و Javascript

3. فهم ميكانيكية الألعاب وكيفية عملها

التصميم الإبداعي (الأساسيات)

Core

1. استخدام الأزياء من أجل تطوير التكنولوجيا القابلة للارتداء

2. الرسم ثلاثي الأبعاد للمفهوم والتصميم البصري

3. النحت المادي وأهمية الشكل والتباين

الشهائد